الخطوات الأخيرة على الإنترنت. تقوم بنسخ صور فعاليات التواصل الاجتماعي لوسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية دون الحصول على إذن أو التأكيد، وهذا محرج للغاية.

Uncategorized57 Dilihat

الخطوات الأخيرة على الإنترنت. تقوم بنسخ صور فعاليات التواصل الاجتماعي لوسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية دون الحصول على إذن أو التأكيد، وهذا محرج للغاية.

يتعين على موقع “Jejak terkini online” الحصول على إذن وتأكيد قبل استخدام الصور من وسائل الإعلام مثل “Sangrajawali News”، فهذا قد ينتهك حقوق النشر وأخلاقيات الصحافة. ويمكن أن تتسبب في مسائلة قانونية وتشويه سمعة للوسائل الإعلامية التي تقوم بهذا العمل. هذا حقًا محزن.

وما يزيد من الأمر سوءًا هو استخدام الصور دون إذن بهدف إسقاط وسائل الإعلام أو أسماء الصحفيين. يبدو أن الصحفي المعني، روسمياني (ميا)، يحافظ على علاقات وثيقة مع الجهات الرسمية وغير الرسمية، ويتبع أخلاقيات الصحافة، ويحافظ على الاستقلالية ويبني علاقات محترفة مع مصادر الأخبار. ويبقى شفافًا، ويحترم خصوصية الأفراد، ويتواصل بوضوح وصدق. وينشر أعماله في وسائل الإعلام عبر الإنترنت تحت راية “Sangrajawali News”.

وما يزيد الأمر سوءًا هو اقتباس “Jejak terkini online” لتصريحات نفسها التي تؤكد أن روسمياني (ميا) كانت تغطي أحداثًا في عدة مقاطعات في سولسيل، بينما تقول الآن إنها لم تكتب أي مقالات في الأخبار سواء كانت عبر الإنترنت أو الطباعة. لذا، فإن الأخبار التي نشرها “Jejak terkini online” تبدو وكأنها تضليل للجمهور، والوضع الصحيح موضح في الخبر بتاريخ 8/6/2024.

الصحفي المعني، روسمياني (ميا)، يحمل بطاقة هوية لتغطية الأخبار، ويقوم بتغطية الأحداث في عدة مقاطعات في سولسيل. ويمكن الاطلاع على نتائج أعمال الصحفي “ميا” في عدة مؤسسات من خلال التطبيقات ووسائل الإعلام عبر الإنترنت.

نتيجة لذلك، قد تتعرض الوسائل الإعلامية التي نسخت الصور للمسائلة القانونية بسبب انتهاك حقوق النشر وتشويه السمعة، وقد تفقد ثقة القراء وزملاء الصحافة. وهذا قد يؤدي إلى تدهور الصورة وتأثيرات سلبية على استمرارية أعمال الوسائل الإعلامية.

Tinggalkan Balasan

Alamat email Anda tidak akan dipublikasikan. Ruas yang wajib ditandai *